المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه ، ونعمم أختيآر جميل . كُل آلششكرْ عَ آلأنتِقآء يعطيكِ آلله آلععآفيهً ! الله ينعم بحالج الغاليه منذوووقج والشاهد الله
قوانين المنتدى