المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور المحبةة اعترف وغيرنا البروفاايل هالصورةة اول صورةة حاطتنهي ف البروفايل اول ما سجلت السبلةة .. تفوو تفوو ع ذاكرتي هههع اعترف ههههه طيب وانا بعد اذكر اول صوره لي ولساتها معي باللاب
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى