اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور المحبةة مشاهدة المشاركة
اعترف وغيرنا البروفاايل


هالصورةة اول صورةة حاطتنهي ف البروفايل اول ما سجلت السبلةة

.. تفوو تفوو ع ذاكرتي هههع
اعترف
ههههه طيب وانا بعد اذكر اول صوره لي ولساتها معي باللاب