0100
أفاد قائد ميداني لوكالة سبوتنيك، اليوم السبت، أن الجيش السوري يتابع تطهير جيوب إرهابيي تنظيم "داعش" في مدينة تدمر، وتفكيك العبوات الناسفة والألغام التي زرعها الإرهابيون في المنطقة تمهيدا لإعلان المدينة أمنه بالكامل .
دمشق- سبوتنيك.
وقال القائد: "الجيش السوري، يتابع تطهير المنطقة، ويتم تفكيك العبوات الناسفة والألغام التي زرعها الإرهابيون في المنطقة، تمهيداً لإعلان المدينة أمنه بالكامل".
وأشار القائد الميداني إلى أن الجيش سيطر على فرع البادية، وعدد من كتل الأبنية في الحي الغربي للمدينة كما سيطر على ضاحية العامرية التي ارتكب فيها تنظيم "داعش" مجزرة عشية سيطرة التنظيم الكاملة على تدمر راح ضحيتها العشرات من عائلات الضباط والمدنيين.
http://arabic.sputniknews.com/arab_w...#ixzz442Cabrrq
:إقرأ المزيد




رد مع اقتباس