السلام عليكم ..
بصراحه ما شفت هالمقاطع
لان ما انزل شي من الواتساب هع
بس اسمع ربعي يقولو اوووووي
الله يهدي الرغود
كل يوم موضه يسوو ..
تشكر على الموضوع
السلام عليكم ..
بصراحه ما شفت هالمقاطع
لان ما انزل شي من الواتساب هع
بس اسمع ربعي يقولو اوووووي
الله يهدي الرغود
كل يوم موضه يسوو ..
تشكر على الموضوع
دايماً خلكم مؤمنين بشيء أسمه "العوض الحلو" وحطوه ببالكم كل مامرّيتوا بأيام صعبة بيجي عوض من ربي ينسيكم مرارة كل شيء.