المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امنتك الله انَـا لك و الزمَن مهمَآ يفرق بينَـنَا بـ عنآد، وَ لو بـالعآبرِين بـــ تفقدَك : عِين الغلآ / بآدِي رائعه الشيخه .. شكرآ عزيزتيء ع المرور _
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى