اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امنتك الله مشاهدة المشاركة
انَـا لك و الزمَن مهمَآ يفرق بينَـنَا بـ عنآد،
وَ لو بـالعآبرِين بـــ تفقدَك : عِين الغلآ / بآدِي


رائعه الشيخه ..
شكرآ عزيزتيء ع المرور _