المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي اعترف وبعدين 0_o أعترف غلوي الطل تو واجد بطرانه
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى