اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حائرة بدنيتي مشاهدة المشاركة
إعلان غبي
المتقاعدين مايفكروا يرجعوا مرة ثانية يدروسوا
ماصدقوا طالعين تقاعد
تحاول الوزارة تحصل مخرجات أفضل وحلول أنسب من ذلك
ههههه رائكي القرار غبي

ماكلهم يحاولوا ما يرجعون وخاصة المستقيلين لأن استقالوا لسبب ظرف

والتدريس بالأجر اليومي مؤقت وإذا ما عجبه الوضع ممكن يطلع ما مجبر
عكس المعلم المثبت
أنا أمس داومت وخلال السنتين اللي قدمت فيها إستقالتي ما أنقطعت عن التدرس

وفي حالة وجود معلمين لم يتم تعينهم هم لهم الأولوية في ذلك على حسب ما مخصصة الميزانية لهم
والمستقلين إعداد بسيطه من كل مدرسة واحد أو اثنين
بعد التقاعد على حسب النظاام الجديد بيظهر العجز أكثر في المدارس