المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوارة الكون سلمت يمناج اختي انتقاء جميل وتواجد اجمل دمتي في حفظ الرحمن ورعايته ••نواره•• اسعدك الرحمن في الدارين... شاكره تواجدك.. دمت بعافيه..
•••
قوانين المنتدى