، الله الله .. قصيده جميله كُل آلششكرْ عَ آلأنتِقآء يعطيكِ آلله آلععآفيهً !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه ، الله الله .. قصيده جميله كُل آلششكرْ عَ آلأنتِقآء يعطيكِ آلله آلععآفيهً ! الأجمل هو تواجدك العبق استاذه خالص الشكر والتحايا
قوانين المنتدى