اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الشعيلي مشاهدة المشاركة
الجاهلة هيه الطفلة
ونحن نلقي إسم الجاهل أو الجاهلة إلى الطفلة
أنا موووووضوعي واضح
وأقووووووول أي بنت ف عقليتها ه لأشياء ولي هي من أسباب تفكك ول حاجة تعتبر جاهلة
ما تتكلم عن نسوووان إلي أعمارهن كبار ولي ما تعلمن ف لمدارس لإني لا أتجرا ع لومهن بحاجة لا دخلن لمدارس ولا كليات وهنا أفضل
بس إلي دخلن مدارس وكليات وجامعات هذي نتيجة تفكك لأسري منتشر وتفرقة بين الإخوووان وكل حاجة يدل ع تفككك سببه إمراة وليس رجل
لا يا رجل

اقف عند كل شي فيه تفكك سببه المراة !!!!!
ليش كل هذا

استهدي بالله
مايصير
المراة يعني ام اخت ابنه زوجه

يعني انت لغيت دور الرجل ومسحته وحملت المرأة كل شي