المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم سعاد عن يطلعولنا مغاصيب هههه هو زين يطلعوا ... عشان يحبسوهم بقفص ويعرضوهم بالكهف للسياح ... وسعر تذكرة الدخول بعشرة ريالات ... كان باغي هههه
الناس من هَول الحَياة مَوتى على قيد الحياة
قوانين المنتدى