اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم سعاد مشاهدة المشاركة
عن يطلعولنا مغاصيب

هههه

هو زين يطلعوا ... عشان يحبسوهم بقفص ويعرضوهم بالكهف للسياح ...

وسعر تذكرة الدخول بعشرة ريالات ... كان باغي هههه