المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضي الشمس مبارك لك الألفية الجديدة جعلها الله شاهد لك لا عليك المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كل الحكايه اشتقتلك المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور العيون 2013 مبآرك لك الألفيه الجديده ؛ جعلهآ الله شآهد لك لآ عليك متشكره أووي .
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى