المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره شيلة حلوووه عزيزتي .. يعطيك العافية ^^ أسعدني مروركك .
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى