وربي يحفظك وين ما كنتي يا حبيبة ألبي بسووومتي
~ ليس ذنبي إن دربي ما إستوى كان ذنبي أن ثوب أحلامي طويل¡¡
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى