تَـعَـبـت آقـول في نفسي (أكـيـد الوقت لـهـ ميـــلـــهـ)
يميــل الوَقـت ايــــهـ فِعلاً ولكن للذي يـهـــــواهـ

ألا ياشين هاللحظـهـ إذا ضـاقَـت بِـيَ الـ حـيــلـــهـ
وجَـفَّـت غـيـمـة آمـالـي , وحلمي في دروبي تـاهـ

أجي أمسك طَـرَف وهمي وبـ احسـاسـي أنـادي لـــهـ
ويرجَـع لي صـدى هَـمـسـي ’ وهو يصـرَخ : أواويـلاهـ

كِـسَـرت من الـ قَـهَـركاسـي ’ نِـتَـق جرحـي أيــاويـلـهـ
لِـمَـحـت الـ دَمـ يَـرسِـم لي (طريق مْن العنـا ممـشـاهـ)

اختيار راااااااائع كلك ذوووووووووووق