المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فزة خفوق ".ّ~ . . . ندى قصيدة جميلة جدا .. ^ كل الشكر لأختياراتك الراقيه ^ طاب مسائكِ ✨؛ استاذتي .. الجمال يكمن بتواجدك شكرا لك
قوانين المنتدى