المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه ، قصيده جميله كُل آلششكرْ عَ آلأنتِقآء يعطيكِ آلله آلععآفيهً ! استاذتي .. ربي يعافيك وشكرا لمرورك
قوانين المنتدى