اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فزة خفوق مشاهدة المشاركة
".ّ~
.
.
.
ندى
قصيدة جميلة جدا ..
^ كل الشكر لأختياراتك الراقيه
^ طاب مسائكِ ✨؛


استاذتي .. مرورك انار متصفحي
شكرا لك