المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فزة خفوق ".ّ~ . . . ندى قصيدة جميلة جدا .. ^ كل الشكر لأختياراتك الراقيه ^ طاب مسائكِ ✨؛ استاذتي .. مرورك انار متصفحي شكرا لك
قوانين المنتدى