المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه ، كُل آلششكرْ عَ آلأنتِقآء يعطيكِ آلله آلععآفيهً ! ربي يعافيك استاذتي مرورك أسعدني شكرا،،،
قوانين المنتدى