اؤيد كلامك فيما يخص ان الثروة اتت للبعض من الاراضي الواسعة التي حصلوا عليها بطريقة او اخرى
ولكن هل هناك تفسير لثروة مسؤول يمتلك منصب فقط في شركة حكومية او وزارة بعيدا عن تجارة الاراضي
بالله عليك يا اخي العرب شخص عنده منصب عاد بتغلبه يشتري قطعة ارض
شخص عادي يشتري ارض 40 الف بي 20 الف
عاد شخص عنده منصب وتقولي من وين جاب !!!!!
لا امثل لمن حولي شخصية!!
كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك
(not my problem)