- صرير الباب ، والريح اتلاعبّه كأنه "صُوت" قلبي اللي بكى منكم تمر اشباهكم واخاف لا اشبّه عليكم ، وآتناسى الجرح واحضنّكم
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى