لا تسولف لـ الوجيه ولـ السما بس سولف لي انا منهو اكون ؟ انت اصلا نور في ظلمة عمى او بلاش من العمى انت العيون .
! قُل الحمدلله : وينبتُ في عينيك ربيعٌ يسعدك
قوانين المنتدى