المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ يعجبني المطاوعة يوم يسميو اولادهم اسماء غريبة ههه وحتى عندكم؟ عندنا اسماء غريبه اول مره تسمعهن
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى