اذا سلمنا بنظرية رفع الدعم و تعويم سعر النفط الشهري فكم سيصبح سعر النفط لدينا في نهاية العام عندما يبلغ سعر الخام 70 دولارا للبرميل حسب توقع المحللين. لك الله يا مواطن.
سعر الوقود العادي كان جيدا وعندما اقبل المستهلكين عليه لتخفيف الضغط ابت وزارة النفط الا ان تحرم المستهلك من الانتفاع بقيمته المنخفضه نوعا ما ..
هل هذا امر مقبول ؟