المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراااام مسائكم جنه واهلا بك استاذي بيننا و اتمنئ لك إستضافه ممتعه.. و جميل ان نتقرب منك لنتعرف على شخصيتك..... لي عوده لاحقا..... تقبل مروري....... مرحبا اختي الغالية مرام شكرا لك وفي انتظارك
لا تحكم على شخص وكأنك تعلم عن حياته ، بعض العيون تبكي دون دموع من ألم الحياة وبعض القلوب مُحطمة دون أن تشكي ، إحترم صمت غيرك.
قوانين المنتدى