المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضي الشمس واو مناظر جميلة يعطيك العافية عزيزي جزيـل الشُكـر والتقدير لِ مرورك العطِر أختي أسأل الله لكِ التوفيق
الحيــاة قصيــــرة جـــداً
قوانين المنتدى