المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره ناااايس ^^ يعطيك العافيه اخي خااالد عالتقرير ... جزيـل الشُكـر والتقدير لِ مرورك العطِر أختي أسأل الله لكِ التوفيق
الحيــاة قصيــــرة جـــداً
قوانين المنتدى