المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره الله حلووو كثييير .. عجبني ^^ يعطيك العااافيه اخوي عالتقرير .. جزيـل الشُكـر والتقدير لِ مرورك العطِر أختي أسأل الله لكِ التوفيق
الحيــاة قصيــــرة جـــداً
قوانين المنتدى