السلام عليكم..
من المعروف ان هذه العبارة تنطبق على النساء ..
ولكن ! هي لم تأتي من فراغ ف لو تطرقنا الى سبب اطلاق الرجل الى المراه هذه الكلمات
لوجدنا السبب هو التأخر الزائد وهذا هو المعروف لدى الجميع
فالنذكر قليلا بعض من اسباب هذا التأخر لدى النساء:
كقضاء معظم الوقت امام المرءآه لتبرج
و أرتداء العباية الضيقة المزركشة التي تكاد تتقطع من ضيقها
والحجاب المكتسي بألوان الطيف
والكعب النحيل الطويل.
وغيرها من الاعمال التي تلهي المراه وتسبب التأخر ..




رد مع اقتباس