اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ☆سمو الحرف☆ مشاهدة المشاركة
أوسكار بطعم الوجع
تباشير ولا يزال الوجع يكتبنا بكل قسوة !!
متى سيكون الخلاص ؟؟
ودادي
مرحبا واهلا. استاذي الكريم
عودة حميده

لزلا الوجع لما عرفنا لذة الراحه
وقيمة السعاده
يعتصرنا ليستخرج اجمل مالدينا



شكرا لمدادك العذب