المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ☆سمو الحرف☆ أوسكار بطعم الوجع تباشير ولا يزال الوجع يكتبنا بكل قسوة !! متى سيكون الخلاص ؟؟ ودادي مرحبا واهلا. استاذي الكريم عودة حميده لزلا الوجع لما عرفنا لذة الراحه وقيمة السعاده يعتصرنا ليستخرج اجمل مالدينا شكرا لمدادك العذب
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى