اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضي الشمس مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية غاليتي
جميل كلماته روعة فعلا
بس ما أحب القائه سبحان الله
^ ضيوه .. نرجسيه لروحك الطيبة