المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاصله يباله منازع هههه مايتفوت هالوقت سماعه ف اذنج وهيكا امم هههههه ملل عاد سنيين مو شوي فاحسن هيك
http://play.google.com/store/apps/de...revanen.athkar
قوانين المنتدى