- لك ظروف ،، ولي من العذر الألوف . لا تعاتبني ولا عندي عتب ! أدري إنك غير قلبي ما تشوف . وتدري إنك بس أنت اللي أحب !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى