- المعاتب شيء ؟ ماهو في يديّ صوتك الهادي مثل .. ملامحك - دايم ازعل .. كل ماتخطي عليّ اتصل واسمع ( الو ) واسامحك
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى