- بسمتك .. تسرقني من ايديني .. و اشعر بـ شيٍ ماعرف شـ سمه لا تسأليني .. وش حصل فيني انا تحت تأثير .. هـ البسمه !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى