المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رووح الورد السلام عليكم.. أستاذي أبا قيسس جزيت خيرآ ع هذه القطووف المفيده التي تقدم لنا... وفقك الرحمن... شكرا استاذه روح الورد تشرفنا بمرورك وحضورك ومتابعتك بارك الله فيك
قوانين المنتدى