اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
هههه من عشاق الروبيان والعوال ..

تحب الأكلات الشعبيه ..؟
...
اي شي اتقبله عدا الهريس والروبيان

تشاركونا الغدوه بوادي تنوف ؟

مشاكيك مع الاهل