المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره هههه من عشاق الروبيان والعوال .. تحب الأكلات الشعبيه ..؟ ... اي شي اتقبله عدا الهريس والروبيان تشاركونا الغدوه بوادي تنوف ؟ مشاكيك مع الاهل
نحن لا نتغير ولكن نبتعد عن كل من لا يعرف قيمتنا
قوانين المنتدى