المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشــهــد مرور للسلام فقط الاستاذ السفينة غني عن التعريف.. بارك الله فيك ولك وعليك وحولك وحواليك..تقديري وعليكم السلام ورحمة الله اختي عزيزتي الشهد ذكريات جميلة كان معكم في الإدارة ولن أنساها معكم قلوبك الطيبة وحدها التي تبني العشرة نورتي الحته
لا تحكم على شخص وكأنك تعلم عن حياته ، بعض العيون تبكي دون دموع من ألم الحياة وبعض القلوب مُحطمة دون أن تشكي ، إحترم صمت غيرك.
قوانين المنتدى