اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشــهــد مشاهدة المشاركة
مرور للسلام فقط الاستاذ السفينة غني عن التعريف..
بارك الله فيك ولك وعليك وحولك وحواليك..تقديري
وعليكم السلام ورحمة الله
اختي عزيزتي الشهد
ذكريات جميلة كان معكم في الإدارة ولن أنساها معكم
قلوبك الطيبة وحدها التي تبني العشرة
نورتي الحته