المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فدى قابوس المعظم السلام عليكم ورحمة الله.......استاذنا استضافة رائعة. متابعين لعطائك في ارجاء السبلة. موفق للخير باذن لله....كن بالقرب دائما وعليكم السلام ورحمة الله هلا بك عزيزي ، وانا أيضا متابع لإبداعاتكم التي لا نستغني عنها منورين للخير إن شاء الله ونورت الحته
لا تحكم على شخص وكأنك تعلم عن حياته ، بعض العيون تبكي دون دموع من ألم الحياة وبعض القلوب مُحطمة دون أن تشكي ، إحترم صمت غيرك.
قوانين المنتدى