اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمر ابيض اخضر مشاهدة المشاركة
ترامب مجرد كومبارس في المسرحية التامه التي يسخر بها النظام الامريكي على شعبه
النظام الامريكي اختار هيلاري كلينتون لتكون الرئيسة القادمة و قام بتقديم الفاشي ترامب ليدفع بالشعب الامريكي دفعا لانتخاب كلينتون .
بالنسبه لتعقيبك فالتوجه الامريكي القادم هو الصين وما يحدث الان في المنطقه هو معركة ورث للمنطقه فامريكا تريد احلال بريطانيا وفرنسا بدلها ولكنهم اضعف بمراحل من مواجهة الروس .
القوى الإقليمية ايضا تزج بقوها لتأخذ نصيبها خصوصا ايران و تركيا فيما تبقى الدول العربيه بدون مشروع بل تبقى كعادتها بحاجة لسيد تتبعه فنرى السعودية مثلا تزج بثقلها خلف فرنسا و تركيا .. ومصر كما هي منشغله بالداخل .
اوباما و من بعده كلينتون لن ينخرطوا في حروب مباشرة و سيستمرون بسحب قواعدها جهة الشرق
وصف المرشح الرئاسي الجمهوري، تيد كروز، دونالد ترامب بأنه "كيم كارداشيان" المرشحين الرئاسيين. وقال كروز خلال مقابلة على برنامج للراديو، "يجلس على توتير ويحدث الكثير من الضجيج ولكن ليس لديه أي حلول للمشاكل".

وجاء ذلك بعد أن قال مقدم البرنامج، إن ترامب يجذب المشاهدين. وكان كروز قد كرر نظرية مؤامرة تقتضي بأن الإعلام الليبرالي يعطي ترامب الدعاية المجانية لأن الإعلام يريده أن يكسب الانتخابات الحزبية لتستطيع هيلاري كلينتون أن تغلبه في الانتخابات العامة في نوفمبر.



http://arabic.sputniknews.com/world/...#ixzz44lQJSmV3
:إقرأ المزيد


تصريح تيد قريب مما اعتقده من سعي النظام الامريكي لتقديم ترامب كمنافس لكلينتون الآي ستبتلعه في النهايه وتصبح رئيسه