المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور العيون 2013 لنجعل القرأة منهجا ،لا مجرد عادة., جميل جدا اخي ابو قيس,,, بارك الله فيك كلك ذوق استاذه نورلعيون شكرا على مرورك الجميل
قوانين المنتدى