اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور العيون 2013 مشاهدة المشاركة
لنجعل القرأة منهجا ،لا مجرد عادة.,

جميل جدا اخي ابو قيس,,,


بارك الله فيك
كلك ذوق استاذه نورلعيون شكرا على مرورك الجميل