تراه الإنسان احيانا يعمل أشياء كثيره مثلا في عمله وما يحصل الشكر عليها خاصة من مسؤلييه لكن ثق بأن بيحصل ثمرة جهده عند الله سبحانه وتعالى

واذا الواحد منا يحب الشغل الذي فيه لا ينتظر الجزاء من شخص فثواب الله أفضل

إن الله لا يضيع أجر من أحسن عمل

تحياتي لكم