المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره ليه انا بالذات تطويني هموم .. ليه انا بالذات جوي عاصفه .. ياحزن وش بك على صدري تحوم .. يا حزن جنب ع عيوني كفى .. شيله جدا جميله ومؤثره راااقت لي .. يعطيك العافيه اخي خااالد عالانتقااء .. الأجمل مروركِ هُنـــــا أستاذتي جزيل الشُكــر لكِ وفقـكِ الله
الحيــاة قصيــــرة جـــداً
قوانين المنتدى