اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
ليه انا بالذات تطويني هموم ..
ليه انا بالذات جوي عاصفه ..
ياحزن وش بك على صدري تحوم ..
يا حزن جنب ع عيوني كفى ..

شيله جدا جميله ومؤثره راااقت لي ..
يعطيك العافيه اخي خااالد عالانتقااء ..
الأجمل مروركِ هُنـــــا أستاذتي
جزيل الشُكــر لكِ
وفقـكِ الله