على زَاويَة الصَمت تَرحل بنَا احَاسِيسنَا لمَكان لَا عِنوَان لَه .."
على زَاويَة الصَمت تَرحل بنَا احَاسِيسنَا لمَكان لَا عِنوَان لَه .."
دايماً خلكم مؤمنين بشيء أسمه "العوض الحلو" وحطوه ببالكم كل مامرّيتوا بأيام صعبة بيجي عوض من ربي ينسيكم مرارة كل شيء.