اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
ما شااااء الله حلوووه كثييير وخصوصا صوره أكلهم
يعطيك العااافيه اخي خاالد عالتقرير السياحي ^^
جزيـل الشُكـر والتقدير لِ مرورك العطِر أختي
أسأل الله لكِ التوفيق