المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره ما شااااء الله حلوووه كثييير وخصوصا صوره أكلهم يعطيك العااافيه اخي خاالد عالتقرير السياحي ^^ جزيـل الشُكـر والتقدير لِ مرورك العطِر أختي أسأل الله لكِ التوفيق
الحيــاة قصيــــرة جـــداً
قوانين المنتدى