المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وَدَقْ قليل .. تحبوا رياضة الزومبا؟ اعشقها طبعا يوميا
ګمَ أحٌَّسِدِ تّلَګ أّلَأّشٍيِّأّء أّلَتّيِّ تّمَلَګ حٌقِ رؤيِّتّګ وِأّلَأّقِتّرأّبِ مَنِګ ... بِيِّنِمَأّ لَأّ أمَلَګ أنِأّ هِنِأّ َّسوِى حٌقِ أّلَأشٍتّيِّأّقِ إلَيِّګ
قوانين المنتدى