اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى الوورد مشاهدة المشاركة
استاذتي ..عزف راائع رغم وشوشة الشجن
يسلم الذوق على الانتقاء الجميل


تسلمي عزيزتي
وشكرا للمرور العطر