المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره شيله حلووه كثيير الشيخه .. يعطيك العااافيه عزيزتي .. ألف شكر نورتي .
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى