المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص شيله جدا راقيه أخي يعطيك الله العافيه ويسلم الذوق " تستحق النجوم الخمس " الأجمل مروركِ هُنـــــا أستاذتي جزيل الشُكــر لكِ وفقـكِ الله
الحيــاة قصيــــرة جـــداً
قوانين المنتدى