اذا تجاوز الحد أنبهه
واذا لم يحترم ويقدر رغبتي أبتعد عنه
ولكن لا اشتكي عليه !
عندما نعامل الناس بالحسنى سيأتي اليوم الذي يشعرون فيه بغلطتهم
وحتى وان لم يشعروا فنحن لانخسر شيئاً
بل هم الخاسرون
شكراً لطرحك
اذا تجاوز الحد أنبهه
واذا لم يحترم ويقدر رغبتي أبتعد عنه
ولكن لا اشتكي عليه !
عندما نعامل الناس بالحسنى سيأتي اليوم الذي يشعرون فيه بغلطتهم
وحتى وان لم يشعروا فنحن لانخسر شيئاً
بل هم الخاسرون
شكراً لطرحك
وزدنا منگ قُرباً يامن بقُربهِ الأرواحُ ترتاحُ ❤