اذا تجاوز الحد أنبهه
واذا لم يحترم ويقدر رغبتي أبتعد عنه
ولكن لا اشتكي عليه !

عندما نعامل الناس بالحسنى سيأتي اليوم الذي يشعرون فيه بغلطتهم
وحتى وان لم يشعروا فنحن لانخسر شيئاً
بل هم الخاسرون

شكراً لطرحك